منوعات

أرخص أماكن فسح عيد الأضحى في مصر.. وهذا هو طقس العيد

 

الجلوس في الحدائق العامة وأماكن التنزه أصبح ممكنًا بعد تأكيد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك سيشهد ارتفاع طفيف في درجة الحرارة، لكن بشكل عام سيكون لطيف وسيسمح للجميع بعيش أجواء العيد في الحدائق والشواطئ .
ولأن أول أيام عيد الأضحى المبارك تكون شاهدة على لمة العائلة وقضاء وقت ممتع ملئ بالفرحة والحب والمودة، لا يكتمل كل ذلك إلا بالذهاب إلى الحدائق العامة للاستمتاع بالطبيعة وتناول الطعام في الهواء الطلق، وحتى لا يضطر البعض لقضاء وقت طويل في التفكير بأماكن الخروج الجيدة في مصر، يقدم “الوكالة نيوز” في السطور التالية أفضل وأرخص أماكن الفسح في العيد.

طقس العيد الكبير.. الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية خلال عيد الأضحى

1- حديقة الأزهر:
حديقه الأزهر واحده من أجمل وأضخم حدائق القاهرة، وهي من أكثر الأماكن التي يذهب إليها المصريون في الأعياد والمناسبات حيث أنها بها مناظر رائعه وهادئه للجلوس والتقاط السيلفي مع الأسرة والاستمتاع بالعيد.

2 حديقة الحيوان بالجيزة:
حديقه الحيوان تعتبر من أكثر الأماكن التي يحبها الاطفال وذلك لمشاهدة الحيوانات والتجول في الحديقه والاستمتاع بالالعاب والملاهي.

3- متحف الطفل:
هو مكان رائع جدا مناسب للاطفال لوجود خدمات ترفيهيه تثقيفية ووجود الحفلات بالمتحف وايضا منطقة الالعاب.

4-القرية الفرعونية:
هو مكان ممتع ومشوق ويقدم الكثير من الخدمات المميزه والمقربه الي الاطفال وايضا الكبار فيوجد به حديقه الحيوان الأليفة والسينمات ومركز الفنون والمطاعم والكافيهات.

5-القناطر الخيرية:
القناطر الخيريه من اشهر واقدم الأماكن في مصر التي مازالت تحافظ على مكانتها واصالتها وذلك لموقعها المتميز على النيل ووجود المناظر الطبيعية الجذابه.

6 حديقه الاسره:
يوجد بحديقة الأسرة افضل الأنشطة الترفيهية مثل السفاري والملاعب وحديقة الحيوان والمطاعم والكافيهات والنهر السحري والبحيرات الصناعية.

7-القلعة:
تعد القلعة أحد أهم وأبرز المزارات الأثرية والتاريخية في مصر ويتزامن هذا العام اسبوع العيد مع مهرجان القلعة الثانوي الذي سوف يبدأ في 17 اغسطس حتي 1 سبتمبر.

8-سكي مصر بمول مصر:
سكي مصر هي تجربة مختلفة في مصر التي تستمتع فيها بالتزحلق على الجليد ورؤية البطاريق والتقاط السيلفي معهم كانك في رحلة إلى القطب الشمالي.

9- برج القاهره:
دخول البرج الذي يقع على ارتفاع 187 متر ورؤية القاهرة من جميع الجوانب والاستمتاع بالمنظر العلوي.

10- دريم بارك:
دريم بارك من افضل الملاهي التي تناسب الاطفال والأصدقاء والازواج حيث يوجد الالعاب الخفيفه والبسيطة للاطفال والألعاب الخطرة لمحبي الإثارة.

أسماء سعداوي

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى