الآنتوك شو

الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: وفرنا سبل الرعاية للحجاج المصريين وأسر الشهداء

كشف اللواء عمرو لطفي، مساعد وزير الداخلية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، أنه تم استقبال أسر شهداء من الضباط والمجندين من وزارة الداخلية، وتوفير سبل الرعاية لهم خلال موسم الحج بالإضافة الي توفير كافة سبل الرعاية للحجاج المصريين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، في تصريحات لفضائية”ten “، أنه تم توافر الخدمات الطبية داخل الفنادق التي يقيم بها الحجاج المصريين، وإقامة الندوات التثقيفية من أجل معرفة أداء مناسك الحج، بالإضافة إلى توفير واعظات من وزارة الأوقاف للإجابة على استفسارات الحجاج من النساء.

اقرأ أيضا.. بعثة الحج للقوات المسلحة تغادر إلي الأراضي المقدسة لآداء المناسك

ووجه رئيس بعثة الحج، بضرورة التنسيق الكامل بين كافة أعضاء البعثة والعمل علي متابعة اللجان الفرعية للبعثة للحجاج المصريين، مشددا على قيام رئيس كل بعثة فرعية بعمل تقرير يومي عن حالة الحجاج والخروج ببيان موحد عن رئيس البعثة.

وزار رئيس بعثة الحج وقنصل مصر بجدة يرافقه حازم رمضان وزير الحج والعمرة السعودي محمد بنتين فى مكة المكرمة، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بشئون حجاج مصر، والخدمات والتسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام.

وأشاد رئيس بعثة الحج المصرية بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن وما تقدمه من رعاية واهتمام للحجاج والمعتمرين والزوار، مثمّنًا دور وزارة الحج والعمرة وما تبذله في سبيل تقديم أرقى الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار، وتم توجيه الشكر لأجهزة المملكة علي المجهودات المبذولة للخروج بموسم الحج هذا العام في احسن صورة دون أي مشاكل.

محمد الصعيدي

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى