الرئيسيةفيديو الوكالة

بالفيديو| حفل زفاف مروان محسن.. موقف محرج لـ”العريس” وسعد سمير يخطف الأنظار

شهدت الساعات المبكرة من صباح اليوم الإثنين على حفل زفاف مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي غاب على إثرها عن مباراة فريقة أمام نادي إطلع برة بطل جنوب السودان في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحضر حفل الزفاف العديد من الشخصيات العامه، بالإضافة إلى حرص زملائه بالفريق على الحضور عقب انتهاء المباراة.

حفل زفاف مروان محسن الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، شهد على العديد من الأحداث، خصوصا احتفال سعد سمير والذي كان محط أنظار الحضور.

وخلال الحفل وقع مروان محسن في موقف محرج، حي طلب منه المطرب رامي صبري أثناء غناء إحدى اغنياته أن يكمل الأغنية، فكان رد العريس “انا مش حفاظها”، ليقوم رامي صبري بتغيير الأغنية ليفاجيء منه بنفس الرد.

مروان محسن الذي يعد احد أبرز اعمدة فريق النادي الأهلي أكد على انتظامه في التدريبات خلال الأيام المقبله استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز في كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس مصر.

ويقام اللقاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية السبت القادم الموافق السابع عشر من أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين، على أن يبدأ الفريق بعد غدٍ الثلاثاء استعداداته لمواجهة بيراميدز.

ووضع الأهلي المصري قدما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا سهلا 4 / صفر على مضيفه فريق “اطلع بره” بطل جنوب السودان أمس الأحد في ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

وافتتح التونسي علي معلول التسجيل للأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، فيما تكفل المهاجم المغربي وليد أزارو بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 32 و48.

واختتم (البديل) أحمد الشيخ مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب (برج العرب) بمدينة الإسكندرية، بعد اتفاق الفريقين على إقامة مباراتي الذهاب والعودة في مصر.

تعرف على أرقام مروان محسن قبل قيادته لهجوم الفراعنة فى كأس الأمم

إسلام أسامة

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى