البحث عن الحقيقةالرئيسية

سرقة أموال التبرعات تتسبب فى وفاة أيمن نور الإرهابى تعرف على الحقيقة

.. والإرهابي أيمن نور ينفي شائعة وفاته

وفاة أيمن نور، هو الخبر الذى اشعل مواقع التواصل الاجتماعى وتناقله العديد من متابعى الإعلامى الإرهابي القيادى بجماعة الأخوان الارهابية، رافعين رايات الحزن والأسى على فقد واحد من قيادات الإرهاب فى الشرق الأوسط والعالم العربى، وتناقله المعارضين لهم ليأكدوا ان نهاية العمل الخسيس الارهابى هو الموت بعيد عن الوطن.

وفاة أيمن نور القيادى الإرهابي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الأخبار التى تفيد وفاة أيمن نور القيادى الإرهابي صاحب قناة الشرق الإخوانية المملوكة للجماعة الإرهابية وتبث من تركيا وتحميل تراخيص أجنبية لتذاع على القمر العربى “نايل سات” فى مفأجاة بالعيد الأضحى المبارك.

تفاصيل الرواية التى تؤكد وفاة أيمن نور القيادى الإرهابي

قالت الرواية الوحيدة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى، والتى تفيد وفاة أيمن نور القيادى الإرهابي، أنه كان جالسًا وسط مجموعة من الشباب التابعين للتنظيم الارهابي وكانوا يتحدثون عن سرقة أموال التبرعات التى تجمعها قيادات الأخوان الإرهابية فى الخارج واتهموا القيادى بالسرقة مما جعله يدخل فى حالة عصبية انتهت بحياته.

وفاة أيمن نور القيادى الإرهابي

رد الإرهابي القيادى بجماعة الأخوان الإرهابية على شائعة وفاته بنفسه صباح اليوم، ليؤكد إنه بخير ولا أساس لتلك الشائعات التى اعتبرها تهديد لاستقرار التنظيم بالخارج ليبث رسالة مسومة للعناصر الإرهابية فى العالم أنه لا زال يؤدى دوره فى الإرهاب واتباع جماعته الهاربة خارج مصر.

هجوم الأخوان على الشائعة

شهدت مواقع التواصل الإجتماعى حالة من الهيستريا والتكذيب من عناصر جماعة الأخوان الإرهابية ليأكدوا ان قائدهم بخير ولا يقبلوا ان تنشر تلك الشائعات مهما كان الأمر، وأكدوا على ودهم وحبهم لأيمن نور القيادى الهارب فى تركيا، وتطاولوا على كل من ينقل الخبر متهمينه بالكذب والتدليس.

بلاغ ضدد معتز مطر و ايمن نور لتلقيهما تمويلات مشبوهة من قطر و تركيا

اليوم.. نظر دعوى أيمن نور لإلغاء قرار إحالته للجنح لعدم إعلانه بإقامته بتركيا

حسن السيد

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى