أهل الفن

في عيد ميلاد التشين سانجو تعرف على أفضل أدوارها بمشوارها الفني

التشين سانجو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 13 اغسطس 1985، و تعتبر من أعلى الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً من قبل الجمهور في تركيا للظهور في الإعلانات.

Related image

اشتهرت في تركيا و الوطن العربي بعد أدائها دور دفنا في المسلسل التركي الشهير “حب للايجار” و ذلك بعد أن قامت بدور الفتاة التي تقبل على نفسها التلاعب بمشاعر شخص ما في مقابل بعض المال، و لكنها لم تتوقع ابداً أنها ستقع في عشق هذا الرجل حقاً، الامر الذي يضعها في حيرة من امرها بين قلبها و ضميرها الذي بدأ يؤلمها، خاصة بعد أن عرض عليها “عمر” الزواج، و اصبح المطلوب منها أن تتركه في الصباح و تذهب و أن لا تخل بالاتفاق و إلا سيتم فضح أمرها أمامهن في الحالتين ستسقط من نظره و تخسره، فبأي طريقة تفضل أن تخسر حبيبها؟

و لكن قبل دورها في مسلسل “حب للايجار” شاركت في أعمال أخرى لا تقل نجاحاً عن مسلسل “حب للايجار”، حيث قدمت دورها الرائع و المميز في المسلسل الناجح “على مر الزمان” حين لعبت دور “جال” عازفة البيانو و المطربة المفعم صوتها بالرقي و الدفيء و الحنان.

Related image

ثم شاركت في مسلسل “ليث و نور” حين قدمت شخصية   جوزيده إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم و النجمات على رأسهم،  كيفانش تاتليتوغ و فهرية افجان و فرح زينب عبدالله، حتى جاء دورها في مسلسل “حب للايجار” و الذي حقق لها انتشار واسع داخل تركيا و خارجها.

Image result for ‫التشين سانجو‬‎

ثم قدمت بعد ذلك مسلسل “الذين لا يعيشون” بمشاركة الفنان كرم بروسين و لكن هذا المسلسل لم يحظى بالنجاح الذي كان متوقع له.

Related image

حيث طالتها انتقادات لاذعة بمحاولة تقليدها بطلة الفيلم “كيت بيكنسيل” في حركاتها و نظراتها و تسريحة  شعرها و ملابسها السوداء طوال الوقت، ما جعلها نسخة مكررة منها تفتقد للتميز، و اعتبر النقاد هذا المسلسل نقطة سوداء في مسيرتها الفنية، و لكن يُحسب لها الجرأة الفنية و الشجاعة في تقديم شيء غريب و غير مألوف على الدراما التركية، كما يُحسب لها أيضًا اجابتها على سؤال أحد الصحفين عن رأيها حول الإنتقدات وتمثيلها الذى وصفته الصحف التركية بالسئ، فقالت “ألتشين” بمنتهى التواضع أنها تجرب شئ جديد وبالتأكيد هناك بعض الأوقات التى يخطئ فيها المرء.

Related image

و أضافت “التشين” : لا أقول على نفسي أني ممثلة جيدة أو أنني أفضل ممثلة، فقد أكون مثلت بشكل سئ، و لكن في النهاية يرجع الامر لتقدير الجماهير أما أنا فلا اتدخل.

Related image

و كانت آخر مشاركاتها الدرامية في مسلسل “اصطدام” بجانب كيفانش تاتليتوغ في تعاون فني يجمع بينهم للمرة الثانية، و قدمت النجمة التركية أداء مبهراً و تحسن ادائها بشكل كبير عن مسلسل “الذين لا يعيشون”، فقد قدمت دور زينب العاشقة لقادير و الحائرة في كيفية ارضائه، على استعداد أن تخسره في سبيل جمع شمل عائلته التي حُرم منها لسنوات، تحملت قسوته معها، تعذيبه النفسي لها، و ضغطته المستمر عليها كي يحظى هو بالراحة النفسية و السكينة  و راحة البال التي لم تعرف طريقها اليه بعد وفاة زوجته و ابنته، بل و فعلت المستحيل لتعويضه عنهم إلا أن قصة الحب لم تكتمل ابداً فبعد أن ضحت بحبها له و رفضت الاستمرار معه كونه اصبح ضابطاً خوفاًعلى اطفالها من اليتم إذا اصابه مكروه، يقتلها جانسيز بدم بارد لتترك طفلتها امانة بين أيدي حبيبها، الذي لم يشاء القدر أن يجتمعا ابداً.

Related image

و حققت التشين شهرة واسعة في تركيا بفضل جمالها المبهر و الأخاذ،  حيث تمتلك الشين سانجو شعراً نارياً طبيعياً وهي من الشركس وكانت الوجه التجاري لماركة صنسلك لمنتجات الشعر، و أصبحت إلتشين ثاني أشهر ممثلة في تركيا لعام 2016 بناءً على عدد الإحصاءات التي تم رصدها من مواقع التواصل الاجتماعي، وفي شهر سبتمبر من عام 2016 حصلت التشين على المركز العاشر كأكثر ممثلة تركية متابعة على إنستجرام.

Related image

و قام الموقع التركي الشهير( tvloungetr)  برصد آراء الجماهير حول الممثلة التركية الاجمل لعام 2018 من خلال تصويت عبر الموقع.

Related image

و  حلت النجمة التشين سانجو بطلة “حب للإيجار” فى المرتبة الثانية كأجمل الممثلات الأتراك  لعام 2018 حسب آراء الجمهور، حيث حصلت على 4366 صوت بنسبة تصويت 38.82%.

Related image

كما احتلت مركز متقدم ضمن المرشحات لقائمة أفضل 100 وجه في العالم، و هي بالفعل باهرة الجمال، فمن ينسى نقاء بشرتها البيضاء وشعرها البرتقالي الكثيف و عينيها الجميلتين، و قوامها الساحر و طلتها الفاتنة.

Image result for ‫التشين سانجو‬‎

داليا محمد

اقرأ ايضًا:

أخيراً … التشين سانجو بطلة “حب للايجار” تشارك في بطولة مسلسل الاصطدام أمام “مهند

ألتشين سانجو عن أدائها السيء في “الذين لا يعيشون” : لست أفضل ممثلة

المنتج كرم شاتاي : مسلسل اصطدام موسم واحد فقط منذ البداية .. و لا ذنب للممثلين في انخفاض نسب المشاهدة

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى