احنا الطلبة

كل ما تريد معرفته عن معهد مصر العالي للتجارة والحاسبات بالمنصورة

تقدم “الوكالة نيوز” لطلاب الثانوية العامة معهد مصر العالي الذي يعتبر فرصة لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة من العام الجديد ويسعي المعهد لتخريج كوادر متميز في المجالات التي يقدمها المعهد و قادر على استخدام التقنيات الحديثة.

يبذل معهد مصر العالي للتجارة والحاسبات بالمنصورة أكثر ما في وسعه من أجل أن يحتل مكانه رائده بين المعاهد العليا على مستوى جمهورية مصر العربية وهو مؤسسة تعليمية خاصة بمصروفات.

يعد فترة الدراسة 4 سنوات داخل المعهد ويمنح الطالب درجه البكالوريوس في الأقسام المتاحة في المعهد بينما الأقسام المتاحة هي كالآتي
قسم علوم الحاسب
قسم نظم المعلومات الاداريه
وقسم المحاسبة وإدارة الأعمال .

ويقبل المعهد طلاب الثانوية العامة بشعبتيها ” العلمية والأدبية ” و طلاب الثانوية التجارية نظام 3 سنوات وطلاب الثانوية الفنية للإدارة والخدمات وطلاب دبلوم المعاهد الفنية التجارية” للقبول بالفرقة الثانية” وطلاب دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية “للقبول بالفرقة الثانية ” وطلاب الثانوية التجارية 5 سنوات “للقبول بالفرقة الثانية” .

والجدير بالذكر أن المعهد يختلف مصروفاتها باختلاف الأقسام قسم علوم الحاسب9118 جنية وقسم نظم المعلومات الإدارية7417 جنية وقسم المحاسبة و إدارة الأعمال7417 جنية ويستطيع المعهد إجراء بحوث علمية ومؤهل للتعامل مع سوق العمل والمتغيرات البيئية لخدمة المجتمع.

تعرف على المعهد العالي للتعاون الزراعي 

المعهد الفني لترميم الآثار بالأقصر.. الباب الواسع للالتحاق بـ3 كليات

 

خلود عاشور

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى