البحث عن الحقيقةالرئيسية

محمد عواد حارس الزمالك الجديد: تنازلت عن جزء من مستحقاتي من أجل اللعب للأبيض

جنش الاساسى .. ولن أرد على مسئولى الاسماعيلى

ضحيت بالكثير من أجل عيون الدراويش .. ونوير مثلى الاعلى

جمعة أفضل لاعب في مصر 

حارس بمواصفات خاصة نجح فى خطف الأنظار إليه وقدم أوراق اعتماده، اختاره الخبراء كأفضل حارس هذا الموسم، تألق بقوة مع الوحدة السعودى وقاده للمنافسة على المربع الذهبى فى موسمه الأول بدورى المملكة السعودية، وقدم مستوى جيد للغاية جعله حديث الساعة بالمسابقة، دفع البعض لمنحه لقب الأفضل بالبطولة، نتحدث عن محمد عواد حارس الزمالك الجديد الذى تحدث بكل جرأة دون رهبة أو خوف أو تردد فى صفقة شهدت شدا وجذبا بين إدارة الناديين.

أجرت “الوكالة نيوز” حوارا مع عواد.. وإلى نص الحوار.

-في البداية حدثنا كيف تم إنتقالك للزمالك ؟
مفاوضات الأبيض كانت منذ فترة طويلة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة تحدث معى عن رأيى فى اللعب للزمالك وهو الأمر الذى رحبت به بشدة .

-وكيف سارت المفاوضات ؟
بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك فشل الصفقة تحدثت معه وقلت له سأتنازل عن جزء من مستحقاتي للإسماعيلي كجزء من رد الجميل ووقعت على عقد آخر للقلعة الصفراء وتنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي لمساعدتها في عبور الأزمة المالية الحالية وهذا جزء صغير يمكن أن أقدمه للنادي.

– كيف واجهت هجوم مدربك سعفان الصغير عليك ؟
الكابتن سعفان هو مدربي ومثل شقيقي الكبير..و أنا حزين من هجومه الشخصي بشكل غير مبرر ولكن هو صاحب فضل كبير علي مشوارى .. وأعرف مدى غضب جماهير الإسماعيلي وأنا من مشجعي النادي لكن أطلب منهم تمني التوفيق لي في مسيرتي المقبلة.

– كيف ترى شكل المنافسة خاصة فى ظل وجود 3 حراس دوليين أخريين ؟
هدف أي حارس مساعدة فريقه فى حصد الألقاب أما المنافسة مع محمود جنش ومحمد أبو جبل ستكون كبيرة في الملعب لكنهم أشقائي خارجه .. وأتوقع مع عودة صديقى جنش أن يكون هو الحارس الأساسى للفارس الأبيض

-كيف ترى انتقاد الزملكاوية لقيمة عقدك ؟
لا أحب أن أشغل بالي فكل ما يهمني هو تمسك الزمالك بي ورغبتى فى الإنضمام إليه والآن يقع على عاتقي مسئولية كبيرة لرد الجميل للنادي .

-كيف ترى وضع الاسماعيلي الموسم الماضى ؟
الفريق مر بظروف صعبة ولكنها عادية ويمر بها أي فريق في العالم وسيعود قوياً الفترة القادمة لكونه يمتلك جمهورا كبيرا لا يرضى إلا بالفوز، وهذا مطمئن بالنسبة لي.

-من هو أفضل مهاجم في مصر وهل كنت تخشى أحدا منهم؟
هناك العديد من المهاجمين الكبار في الدوري المصري، أحترم الجميع ولكن لا أخشى أي منهم..واستدرك مبتسما: حينما يلعب أحمد جمعة أمامي أقول “ربنا يعديها علي خير” ،

-من هو مثلك الأعلى في كرة القدم، والمدرب صاحب الفضل عليك؟
الحارس الألماني نوير هو مثلي الأعلى ، وكل من تدربت معه له فضل لما وصلت إليه بعد ربنا سبحانه وتعالي.

إقرا ايضا

قبل مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي.. وصول “محمد صلاح” لتركيا

 

قبل مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي.. تصريحات “فرانك لامبارد”

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى